❤🚭welcome to https://er-ramimohamed.blogspot.com/ please if ou have any question or suggestion dont heisting 🚭 to send it to me at erramixx@gmail.com thanks محمــــــــــــد الــــــــــــــــرامي يرحبكم ويتمنى لــــــــــكم ان تقضوا 🌹🌹وقت مفيد

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

يمثل رمز مواقع الويب رمز التعريف الصغير الذي يتم عرضه عادة في شريط العناوين. وبالنظر إلى تنوع المتصفحات والأوضاع المتاحة (مثل الوضع الليلي الشهير) ، من المهم التأكد من عرض رموزنا المفضلة التي نريد اعتماده لموقعنا بشكل صحيح في جميع المواقف. هذا هو السبب في أن Favicon Checker موجود ، وهو موقع إلكتروني لمقارنة رموزنا المفضلة في المتصفحات الرئيسية. 
أكثر ما أعجبني في موقع Favicon Checker هو طريقة عمله البسيط ، لأنه في بضع ثوانٍ يمكننا الحصول على فكرة حول الشكل الذي تبدو عليه رموز favicon في غوغل كروم  و فايروكس و Safari. وللقيام بذلك ، يتعين علينا فقط تحميل رمزfavicon  المفضل الذي نريد تحليله ، وهو أمر يمكننا القيام به باستخدام الزر "Upload your favicon". بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا إدخال رابط للرمز للوصول إليه مباشرةً.
كما ترى في لقطة الشاشة الموضحة  أسفله في هذه المقالة ، من المهم التأكد من أن رموزنا favicon المفضلة متعددة الاستخدامات بقدر الإمكان ، نظرًا لأن مظهرها قد يتغير تمامًا إذا اختار المستخدم الوضع الليلي  مثلا في المتصفح أو استخدم متصفحًا في الذي لم نتحقق من مظهره. في هذه المرحلة  لا يمكننا إنكار أن هذه الأداة من هذا الموقع تسمح لنا بتوفير الكثير من الوقت.
 رابط الموقع: favicon checker

0 التعليقات:

إرسال تعليق